الأربعاء 24 أبريل 2024| آخر تحديث 9:45 08/30



تيزنيت : إحذروا الكلاب الضالة يا ساكنة تيزنيت ….مطاردة كلب «مسعور» وقتله بعد مهاجمته لمواطنين بالمدينة

تيزنيت :  إحذروا الكلاب الضالة يا ساكنة تيزنيت ….مطاردة كلب «مسعور» وقتله بعد مهاجمته لمواطنين بالمدينة

Captureقام  كلب أبيض مسعور ( الصورة )  قبل قليل بمطاردة هوليودية  للعديد من المواطنين بطريق سيدي افني بمدينة تيزنيت ، حيث خلف هذا الهجوم  ،وفق تصريحات شهود عيان على الأقل ضحيتين إمرأة و رجل  ، اللذان  وجدا أنفسهما أمام كلب حر طليق ومصاب بالسعار، لم يستطع أحد إيقافه عن الأذى الذي يلحقه بالمواطنين.

وعاينت ” تيزبريس ” كيف تمكن عدد من شباب المدينة  ، من مطاردة هذا الحيوان المسعور مستعملين دراجات و أحجار وهراوات ، وثم قتله عقب محاولته مهاجمة موزع للخبز بالقرب من مقهى ” باريس ” .
وطالب من تلقتهم تيزبريس إثر هذا الحادث ، بضرورة تدخل المسؤولين للقضاء على مثل هذه الكلاب الضالة والمسعورة؛ لما تمثله من خطورة علي سلامتهم.

وارتباطا بالموضوع ، تعرف العديد من الأزقة بتيزنيت  ظاهرة انتشار هذه الكلاب الضالة بحثا عما تقتات به من نفايات الأسماك والدواجن وبقايا مأكولات المقاهي  ،كما تحولت بعض المواقع  بالمدينة ٬ بفعل الأزبال المتراكمة٬ إلى أماكن تستقطب هذه الحيوانات  التي تشكل خطرا على حياة المارة. وبالتالي تعلن تهديدا مباشرا للمواطنين أطفال صغار وتلاميذ، وسط مخاوف من أن يتعرض أحدهم لأي هجوم مباغت لا تحمد عقباه.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.