الخميس 25 أبريل 2024| آخر تحديث 2:10 08/22



الشاب قادر والداودي يختمان أمسيات المهرجان، والأمن يبصم على حضور قوي ( فيديو و صور)

الشاب قادر والداودي يختمان أمسيات المهرجان، والأمن يبصم على حضور قوي ( فيديو و صور)

pageأسدل الستار في وقت متأخر من ليلة أمس الخميس صبيحة اليوم الجمعة على مسلسل أمسيات النسخة الخامسة من مهرجان تيميزار للفضة بمدينة تيزنيت، بعد ثلاثة أيام كان فيه موعد سكان تيزنيت وزوراها مع ألمع نجوم الفن المغربي وحتى الدولي. الأمسية الختامية أحياها كل من الفنان أحمد أماينو، العربي إمغران ابن الدار، مجموعة الطرب الحساني والشاب قادر، ليعلن نجم الأغنية الشعبية الداودي نهاية أمسيات المهرجان في دورته الخامسة. ولعل أبرز ما ميز الأمسية الحضور الجماهيري الغفير والذي قدرت الجهات المنظمة ب 100 الف متفرج، حجوا لساحة الإستقبال من أجل متابعة النجوم الذين أثثوا السهرة.

هذا وأشاد الداودي، والأمازيغيين معتبرا إياهم ب ” ناس الخير “، كما شكر سكان تيزنيت مذكرا بعدد من الأحياء التيزنيتية، دون أن ينسى تحية النادي الرياضي أمل تيزنيت. من جهة أخرى عرفت ساحة الإستقبال أمس إنزالا أمنيا كثيفا لمختلف الأجهزة الأمنية، الأمر الذي استحسنته الجهات المنظمة وكذا الجماهير التي حضرت بقوة، الأخيرة أكدت في تصريحات متتطابقة للجريدة أن الأمن حال دون وقوع أعمال انحرافية على هامش الأمسية.

وشوهدت تعزيزات أمنية مكثفة في محيط الساحة مشكلة من رجال الأمن الوطني زيادة على القوات المساعدة، بينما توزع عدد من رجال الأمن بالزي المدني في مختلف ربوع الساحة بين الجماهير من أجل ضمان أمن هؤلاء. يذكر أن المصالح الأمنية تمكنت من احتواء الوضع إبان فترة العروض وأيضا بعد نهايتها، كما اعتقلت عددا من الأشخاص بينهم مخمورون ومعتدون ومثيروا شغب وغيرها.

تقرير : محمد أوهمو ابراهيم

تصوير : الحسين كافو

فيديو : سيمو أكلو

IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.