الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 10:32 08/21



تيزنيت : سهرة روحية في اليوم الثاني لمهرجان تيميزار ( صور )

تيزنيت : سهرة روحية في اليوم الثاني لمهرجان تيميزار ( صور )

pageشهدت ثاني سهرة لمهرجان تيميزار مساء الأربعاء 20 غشت, بساحة الاستقبال التي أحيتاها كل من الفرقتين الموسيقيتين “ناس الغيوان” و “إزنزارن” حضورا جماهيريا كبيرا فاق 50 ألفا تفاعلوا مع أغاني الفرقتين بشكل كبير.

وكانت البداية مع الفنان الأمازيغي لحسن أنير قدم مجموعة من الأغاني الأمازيغية العصرية من ألبومه الجديد, كما عرف جمهور مدينة الفضة اللقاء مع الكوميدي الأمازيغي لحن شاوشاو الذي يدخل  ضمن برنامج مهرجان “تيميزار” الذي يسعى إضافة الطابع الفكاهي على كل أنشطة وفعاليات المهرجان الذي يستمر إلى غاية يوم الخميس.

ثم التقى الجمهور بالفرقة الموسيقية “ناس الغيوان” التي استقبلها الجمهور استقبالا كبيرا لما للفرقة من شعبية كبيرة وسط الجمهور التزنيتي حيث ردد معها أشهر أغانيها خاصة أغنية “الصينية” التي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع.

لكن مسك ختام هذه السهرة كانت مع الفنان عبد الهادي و مجموعته “إزنزارن” الذي تفاعل معها الجمهور بشكل قوي أثناء أداء أغانيها الشهيرة، ورددها معها خاصة أغنية “إمي حنا ” التي فضل عبد الهادي أن تكون آخر أغنية التي يطرب بها الجمهور في هذه السهرة.

هذا وتجدر الإشارة أن الجمهور سيكون على موعد مع مجموعة من الفنانين المتميزين خلال السهرة المتبقية من مهرجان “تيميزار” على رأسهم الفنان الشعبي الداودي و مجموعة “إمغران” .

تقرير العربي بايلال وتصوير الحسين كافو

IF IF IF IF IF IF IF IF  IF IF IF IF IF IF IF IF IF

IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.