الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 12:57 08/20



تيزنيت : فلة ” و”فريد غنام” يلهبان جمهور السهرة الأولى من مهرجان تيميزار” ( صــــور )

تيزنيت : فلة ” و”فريد غنام” يلهبان جمهور السهرة الأولى من مهرجان تيميزار” ( صــــور )

foula- rnam_700x450

ألهب الفنان المغربي الشاب فريد غنام جمهور مهرجان “تيميزار” بعاصمة الفضة تيزنيت، وذلك في اليوم الأول من التظاهرة الذي شهد اعتلاء غنام لمنصة السهرات من أجل أداء أغانيه العصرية التي تعتمد علي إيقاعات موسيقية للفنان الجزائري الشاب خالد.
نجم برنامج the Voice وجد نفسه في المنصة التي نصبت في ساحة الاستقبال أمام حشد من معجبيه فاق الـ7000 متفرج من مختلف الأعمار وواكبوا الفنان المغربي الشاب عبر ترديد أهم أغانيه التي تتحدث عن الفرح والحب والحياة والمشاكل الاجتماعية.
و كانت الفنانة المطربة “فلة”، التي مثلت الجزائر في هذا المهرجان، قد أحيت حفلا بعد نزول فريد غنام من منصّة الحفلات.. باصمة على ما عهد منها من تألق وهي تمسك الميكروفون من أجل روائع تتصدّرهم “أكادير أفلا”.. وككل حضور يقود وردة الجزائرية إلى تيزنيت، لف التجاوب الكبير معانقة الجمهور لأغاني الفنانة العربية.
جدير بالذكر أن اليوم الأول من المهرجان شهد أيضا حضورا للأغنية الأمازيغية، ممثلة في الفنانة الشابة كبيرة تبعمرانت، و أيضا الأغنية الشبابية الراب في شخص جمال راس الدرب و ماستا فلو, إضافة إلى الممثل الكوميدي صويلح الذي لقي تفاعلا مع الجمهور التزنيتي.
تقرير العربي بايلال و تصوير الحسين كافو

فيديو : سيمو أكلو

IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.