الخميس 25 أبريل 2024| آخر تحديث 7:16 07/24



بيان تضامني للمجلس الحضري لمدينة تيزنيت مع الشعب الفلسطيني

بيان تضامني للمجلس الحضري لمدينة تيزنيت مع الشعب الفلسطيني

    page

  ان المجلس الحضري لمدينة تيزنيت المجتمع في دورته العادية لشهر يوليوز 2014، و في ظرف قاس تنزف فيه دماء شهــداء فلسطينيين بغزة رمـز الصمــود و العـزة علـــى يد العــدو الصهيـونــي و بـأدواتــه و اســـاليبه العنصريـة و الاستعمارية ليعرب بكل مكونـاتـه عـن الادانـة و الاستنكار لهذه الاعمال الوحشيــة و التقتيل الجماعي للشعب الفلسطيني الاعزل في قطاع غـزة. ومنذ ازيد من خمسة عشر يوما، ان العدو الصهيوني المعروف تاريخيا بعنصريته ووحشيته قد ابان مرة اخرى عن الاستهتار و العربدة التي ذهب ضحيتها المئات من القتلى المدنيين الابرياء شيوخا وصبية و نساء وعانى و يعاني منها الالاف من الجرحى و المعطوبين.

      ان ساكنة مدينة تيزنيت التي صادق مجلسها على عقد اتفاقية شراكـــة مــع وكـالة بيت مـــال القــدس و تخصيص دعم مالي سنوي لمشــاريعها الانســانية، مستاءة مـن العــربـدة الصهيــونية والبربرية الاسرائيلية التي لن تفلح في ثلم صمود الشعب الفلسطيني على كل ارض فلسطين الصامدة.

     و عليه، فان المجلس اصالة عن مكوناته و نيابة عن كافة ساكنة المدينة:

1-    يثمن عاليا و يبارك المبادرات الملكية بتخصيص دعم مالي لقطاع غزة،و فتح المستشفيات امام المصابين و الجرحى من اخوتنا بقطاع غزة.

2-    يحيي فعاليات المجتمع المحلي الذي عبر بصدق و عفوية عن الادانة و الشجب لما تتعرض له الاراضي الفلسطينية من عدوان غاشم.

3-    يكبر المجلس في ساكنة مدينة تيزنيت ضميرها الحي و المتيقظ دفاعا عن القضية الفلسطينية،بحراكه الدائم كلما تعرضت للعدوان الاسرائيلي و في ذلــك من الايمـان بعدالة القضيـــة و الادانة الدائمة للكيان الصهيوني ما يؤكد ان القضية الفلسطينية من الاولويات الوطنية.

4-    يحيي صمـــود الشعـــب الفلسطيني فـي وجـــه الغطـــرسة الصهيونية، نــائبا عن الامـــة العربيــــة و الاسلامية، في الدفاع عن المقدسات و الهوية العربية و الاسلامية لأولى القبلتين و ثالث الحرمين.

5-    دعوة المجتمع الدولي لتحمل كامل مسؤولياته الانسانية و السياسية في انهاء معانـاة الشعب الفلسطينــــي و اقــرار حقوقه التــاريخية، بمــا يضمن اعــلان دولــة فلســطين حـــرة ذات سيـــادة و عاصمتها القدس الشريف.

       عاش الشعب الفلسطيني حرا صامدا على كل ارضه الفلسطينية المغتصبة

            عن المجلس الحضري لمدينة تيزنيت

             الاربعاء 23 يوليوز 2014

               الموافق ل 25 رمضان 1435







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.