الأربعاء 24 أبريل 2024| آخر تحديث 6:42 07/21



إمام مسجد ستيني بجماعة رسموكة يحصل على شهادة الإجازة

إمام مسجد ستيني بجماعة رسموكة يحصل على شهادة الإجازة

IF

تمكن الفقيه “لحسن أخصاصي”  في عقده السادس ،من الحصول على شهادة الإجازة شعبة الدراسات الإسلامية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة ابن زهر بأكادير برسم الموسم الدراسي 2013/2014 ،وذلك بعدما ظل مؤمنا بالنجاح، رغم كل الصعوبات التي تعرضت طريقه، خصوصا و أنه  لم يسبق له أن درس بعض المواد المدرجة في بعض الوحدات، وانما سعى الى تعلمها بشكل ذاتي. وبفضل عزمه وقوة اصراره تغلب على جميع الصعاب،من أجل بلوغ أهدافه،واتبع منهج طلب العلم من المهد الى اللحد.

IF

الإمام المذكور إمام “مسجد “علي أباها ” برسموكة ،إزداد بدوار” بورجيلات ” بتاريخ 1955/05/01 ويبلغ من العمر حاليا 59 سنة، اجتاز امتحانات نيل شهادة بكالوريا التعليم الثانوي العتيق كمترشح رسمي بمدرسة رسموكة للتعليم العتيق الخاص برسم الموسم الدراسي 2010/2011 حيث تمكن في نهاية الموسم من الحصول على الشهادة مما خول له التسجيل بالكلية المذكورة آنفا.

IF

وعبر إمام مسجد “علي أباها” بالجماعة القروية رسموكة التابعة لإقليم تيزنيت ل”تيزبريس” عن مدى غبطته وفرحه لهذا الإنجاز الكبير، داعيا الكل إلى القبول على العلم رغم الظروف والاعتماد على القدرات الفكرية والتوكل على الله وعدم احتقار النفس والابتعاد عن الطرق الملتوية للغش.

الحسين كافو – إرسموكن

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.