الخميس 18 أبريل 2024| آخر تحديث 9:55 04/18



فعاليات ملتقى التفوق الدراسي في نسخته الثانية بأولادجرار تيزنيت‎

فعاليات ملتقى التفوق الدراسي في نسخته الثانية بأولادجرار تيزنيت‎

page

تنطلق يوم الاربعاء 23 من شهر أبريل الجاري فعاليات ملتقى التفوق الدراسي في نسخته الثانية بأولادجرار تيزنيت ، والذي تحتضنه الثانوية الإعدادية الزيتون على مدى أربعة أيام ،وتنظمه جمعية قدماء تلاميذ إعدادية الزيتون بتنسيق مع إدارة الإعدادية .

ويتضمن برنامج الملتقى تقديم 11 عرضا في مجالات التفوق الدراسي والتواصل الفعال والقراءة السريعة ومهارات الذاكرة وتقوية التركيز والتوجيه الدراسي والتعامل مع الإمتحان وإدارة الوقت والثقة في النفس وصناعة الافكار وتحديد الاهداف .

وحسب المنظمين فإن الملتقى لن يقتصر على فقط على إفادة التلاميذ بل سوف يكون مفتوح في وجه الاباء والاولياء وكافة المشتغلين في حقل التربية والتكوين والفاعلين المدنيين .

وسوف يأطر برنامج الملتقى الذي وصل دورته الثانية بعد نجاح نسخته السابقة خمسة أطر من الخبراء ومدربي التنمية الذاتية ، وهم فتيحة اموليد وعبد الرحمان الأيوبي وإبراهيم إيدير ونور الدين المسعودي ومحمد الفقير .

ويهدف ملتقى التفوق الدراسي إلى تمكين التلاميذ والاباء والاولياء والاطر المشتغلة في حقل التربية والتكوين والفاعلين في المجتمع المدني من التعرف على المستجدات في مجال تنمية القدرات الذاتية ورفع مستوى المعرفة من خلال العروض التي سوف يقدمها الخبراء ومدربي التنمية الذاتية .

هذا ويعد ملتقى التفوق الدراسي بأولادجرار الحدث التربوي والثقافي الأكبر من نوعه على مستوى الجهات الجنوبية للمغرب والذي يستضيف عددا من الخبراء والمدربين في علوم التنمية الذاتية ، ويتوقع أن يستفيذ منه المئات من التلاميذ والمهتمين بمجالات التنمية الذاتية

10276448_647483688665692_590700633_n







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.