الجمعة 19 أبريل 2024| آخر تحديث 10:31 02/23



انتخاب الأستاذ “محمد الشيخ بلا” رئيسا لجمعية تنمية التعاون المدرسي بنيابة تيزنيت

انتخاب الأستاذ “محمد الشيخ بلا” رئيسا لجمعية تنمية التعاون المدرسي بنيابة تيزنيت

التعاون-المدرسي_600x400

انتخب الأستاذ محمد الشيخ بلا بعد زوال يوم السبت 22 فبراير 2014، رئيسا للفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بالنيابة الإقليمية لتيزنيت، وذلك خلفا للأستاذ عبد الله صمايو الذي شغل المنصب طيلة السنوات الست الماضية.

جاء ذلك خلال الجمع العام العادي المنظم بقاعة الاجتماعات بالمركب الإقليمي للملتقيات والتكوينات بتيزنيت، تحت شعار “التعاون المدرسي دعامة لكل إصلاح تربوي”، وقد حضر الاجتماع ما يزيد عن 200 فرد من المتعاونات والمتعاونين الكبار، بجميع المؤسسات التعليمية التابعة للنفوذ الترابي لنيابة تيزنيت، بينهم منسقو ومنسقات التعاونيات المدرسية، وأطر الإدارة وأطر المراقبة التربوية، كما تم خلال الجلسة الافتتاحية تكريم ثلة من المتعاونين الكبار، بينهم الأستاذ محمد العبدي، أمين المال الأسبق للفرع الإقليمي، والأستاذ محمد الناموس، العضو السابق بالفرع، والأستاذ نور الدين بادي، العضو السابق بالفرع.

وخلال الجمع الذي ترأسه أحمد بكنان، رئيس مصلحة الشؤون التربوية، صادق المصوتون على التقريرين الأدبي والمالي للولاية السابقة، كما انتخبوا إلى جانب الرئيس محمد الشيخ بلا الأعضاء الآتية أسماؤهم…

النائب الأول للرئيس : عمر بنعليات

النائب الثاني للرئيس : لحسن حمامشا

النائب الثالث للرئيس : محمد إدالمودن

الكاتب العام : العربي ألهنت

نائب الكاتب العام : أحمد بيقي

أمين المال : محمد فضيل

نائب أمين المال : أحمد أوعرو

المستشارون : رشيد أضوحان – عبد الله بنعمران – امحمد لشكر







تعليقات

  • ,(,,,,,,,,,) تتناوبون على تقلد المسؤوليات
    نفس الوجوه ( ……) المقصر اد كان معلما ب ( ,,,,,,) ز ونمودجي في الغياب ب ( ,,,,,,) ( ,,,,,,,) المتواضع و(……) كما عهدناه في …….
    و( ……..) صاحب الصفقات مع النيابة في(اقلام واوراق …التكوينات والاجتماعات
    و( ……..) الدي له قصص مع ممثلين لمدينة تزنيت في ( ……….) حيث يفرض عليهم ( ,,,,,,,,) …..
    ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    ألمثل هؤلاء تسلمون المسؤولية ؟
    اسمحوا لي بل هل لمثل هؤلاء سنجمع اموال التلاميد ؟

  • أين التلميذ في برنامج هذه الجمعية ؟ أين الضعفاء واليتامى منهم ؟ مبالغ طائلة تهدر في الغذاء الفاخر وهدايا للمسؤولين ؟؟؟ عن أي تعاون تتحدثون ؟؟ 10 دراهم تجمع عند بداية كل سنة من جيوب الفقراء والمساكين واليتامى والثكالى ؟؟ فعار على المسؤولين على هذه الجمعية مما تقوم به ؟ إتقوا الله في اليتامى والضعاف الذين يفتقدون لأبسط اللوازم المدرسية وإلى حتى لبعض الملابس ؟؟ ففي هذا يجب صرف هذه الميزانيات وليس في غذاء أزيد من 200 فرد و على شرف بعض المسؤولين ؟؟ فكفى استخفافا بالمتعلم اليتيم والضعيف ؟؟ وكفى من أكل أومال الناس بالقانون والفواتير الجاهزة ……. اللهم إن هذا منكر , والله يقول أن الذين يأكلون أوال اليتامى إنما يأكلون في بطونهم نارا … فهل من مجيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.