الثلاثاء 23 أبريل 2024| آخر تحديث 5:23 05/23



بيان جمعية آباء م.م. عبد المومن بأنزي بخصوص الاعتداء الجنسي على الطفل حمزة

بيان جمعية آباء م.م. عبد المومن بأنزي بخصوص الاعتداء الجنسي على الطفل حمزة

استنكرت جمعية اباء و اولياء تلاميذ مجموعة مدارس عبد المومن بأنزي في بيان لها الاعتداءات الجنسية التي تمس الاطفال القاصرين، وجاء بيان الجمعية عقب اعتداء جنسي تعرض له احد الاطفال القاصرين بأحد الدواوير التابعة لجماعة انزي مخلفا استياءعارما بين صفوف اباء و اولياء الاطفال. وفيما يلي نعرض نص البيان كما توصلنا به:

باسم الله الرحمان الرحيم
جمعية آباء وأولياء تلاميذ
م/م عبد المومن
آنزي
        بيــــان

حماية براءة أطفالنا مسؤولية الجميع

على إثر الاعتداء الجنسي الذي مس براءة التلميذ (ح- ت) في غضون الأيام القليلة الماضية ، عقد مكتب جمعية آباء وأولياء تلاميذ مجموعة مدارس عبد المومن بأنزي اجتماعا لتدارس ملابسات هذا العمل الشنيع ، وخلص هذا الاجتماع إلى ما يلي :
– استنكارنا الشديد لهذا الاعتداء السافر على شرف التلميذ الضحية ، والذي نعتبره مسا ببراءة أطفال المنطقة بشكل عام.
– مطالبتنا بأخذ الحق ورد الاعتبار للتلميذ الضحية ، وإصدار العقوبة المستحقة على الجاني ، وذلك لجعله عبرة لأمثاله ممن يسعون المس بكرامة و شرف الأطفال الأبرياء.
– مطالبتنا لكل الآباء و الأمهات بعدم التستر على مثل هذه الاعتداءات الوحشية ، وجعل شرف بناتنا و أبنائنا أغلى و أثمن من كل شيء.
– رجاؤنا من كل الهيآت الجمعوية التربوية والدينية بالمنطقة التحسيس بسبل الوقاية من الوقوع في براثن الشذوذ الخلقي والمنحرف .
– الاهتمام برد الاعتبار للقيم الإنسانية والإسلامية ، بغية تحقيق الأمان ،والتربية الحسنة لأبنائنا ، و رفض كل الاعتبارات المجتمعية المسيئة لبراءة أطفالنا.

عن مكتب الجمعية