الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 5:09 08/21



تيزنيت : هكذا ودع نشطاء الفايسبوك عامل الإقليم !!

تيزنيت : هكذا ودع نشطاء الفايسبوك عامل الإقليم !!

« قبل أن نودع عامل إقليم تيزنينت يبقي السؤال المطروح…هل ساهم هدا العامل في تنمية إقليم تيزنيت خلال ولايته…؟؟ » ، هكذا علق و تساءل عضو المجلس الجماعي لمدينة تيزنيت ” نوح أعراب ” ، عقب انتشار خبر تنقيل عامل إقليم تيزنيت إلى بنسليمان  في إطار التغييرات والتنقيلات التي تقوم بها وزارة الداخلية في مختلف جهات وأقاليم المملكة .

بدوره ” الوالي الشتوكي ” أحد نشطاء الفضاء الأزرق و عضو المجلس الجماعي ، نشر على صفحته تعليقا على خبر التنقيل ، « أن تيزنيت بالنسبة للمسؤولين محطة كَيْرتاحو فيها ويكملو الطريق ».

” ابراهيم الكابوس ” المعروف بتدويناته المثيرة للجدل ، وجه نصيحة عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي ” فايسبوك ” للعامل الجديد قائلا :  « راه تيزنيت ماخاصها والو ..سي سمير دار كولشي الله يحفظو.، مرحبا بك في الكونجي عندنا في تيزنيت ».

نشطاء و شعب “الفسابكة ” بالإقليم ابدعوا ، مساء أمس، عبر عشرات من التدوينات في تعليقهم على هذا الخبر ، حيث نشر ” سعيد رحيم ” الفاعل المدني وأحد المدونيين بالفايسبوك ، تدوينة موجهة لأصدقائه الذين قال أنهم معجبين بعامل الإقليم “سمير اليازيدي “، طالبهم من خلالها بضرورة التمييز بين « السيد ظريف ..و السيد المفروض عليه ان يكون رجل دولة وممثل الدولة و”خدام”».

وأضاف ” رحيم” في تدوينته ، أن ” العامل ليس مكلف بجمع “صَدقَة  سيدي حْمَادْ اُومُوسَى ” او موظف استقبالات يوزع الابتسامات… » وأردف قائلا : « جزء كبير مما نحاسب عليه المجلس الجماعي يتحمل “سمير ” فيه المسؤولية دون أن نغفل مسؤولية الرئيس.. ».

وختم ” سعيد رحيم ” تدوينته بقوله : « ولكن الفيلم الآن اللي خدام في المغرب، الأحزاب خايبة ..والدولة والداخلية هي اللي مضوية البلاد».







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.