الثلاثاء 23 أبريل 2024| آخر تحديث 7:39 06/22



أيت إسفن :امتحان السادس الإشهادي .. مركز ألكوز التابع لم.م البيروني يستقبل المترشحات والمترشحين بالتمر و الحليب ( صُور )

أيت إسفن :امتحان السادس الإشهادي .. مركز ألكوز التابع لم.م البيروني يستقبل المترشحات والمترشحين بالتمر و الحليب ( صُور )

تحت شعار “ النجاح هدفنا ”  و بدعم من المجلس الجماعي لايت اسفن، تم استقبال تلاميذ مركز ألكوز بالتمر و الحليب، كما تم تزيين و تهيئة قاعة الامتحان قبل ولوجها من طرف الممتحنين و الممتحنات، حيث وضعت على الطاولات مجموعة من الأدوات المدرسية الضرورية لاجتياز الامتحان الإشهادي تحفيزا لهم، و بثا للثقة في صفوفهم، و تحسينا لظروف اجتيازهم للامتحان. وقد لاقت هذه الالتفاتة الطيبة استحسانا كبيرا من لدن المتعلمين و المتعلمات كما أدخلت على نفوسهم البهجة و السرور سيما و أن هذه المبادرة تعتبر الأولى من نوعها على صعيد منطقة أسيف ادرار.

و بهذه المناسبة يسر هيئة التدريس أن تتقدم بخالص الشكر و الامتنان للسيد علي ألكوز رئيس المجلس الجماعي لدعمه المتواصل للشأن التربوي، كما تجزل بالشكر و الثناء للمستشار الجماعي صالح موتشو الذي يمثل نموذجا للتضحية و نكران الذات، وكذا الأساتذة الأجلاء : كريمة حفضي، عبدالله ادمولود، حسن جكور،و الأستاذ سعيد بناوي.

1 2 3 4 5 6 7 8 10







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.