السبت 20 أبريل 2024| آخر تحديث 6:55 06/01



تيزنيت: أمسية قرآنية وإنشادية لجمعية الإمام ورش ومسابقة في الخطابة المنبرية

تيزنيت: أمسية قرآنية وإنشادية لجمعية الإمام ورش ومسابقة في الخطابة المنبرية

في إطار أنشطتها الرمضانية، واحتفاءا بشهر القرآن الكريم وأهله، بتنسيق مع المجلس العلمي المحلي والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية، وبتعاون مع جمعية رعاية المدرسة الحسنية العلمية العتيقة بتيزنيت، وبدعم من المجلسين الإقليمي والجماعي لتيزنيت،

تنظم جمعية الإمام ورش للقرآن الكريم بتيزنيت أمسية قرآنية وإنشادية يوم السبت 02 يونيو 2018، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف ليلا (21:30) مباشرة بعد صلاة التراويح. بفضاء قصبة أغناج بساحة العين الزرقاء بالمدينة القديمة.

وحسب إعلان الجمعية فمن المنتظر أن تعرف فقرات هذه الأمسية الدينية فقرات متنوعة بين القراءات القرآنية وتكريمات لأئمة بالإقليم خدموا كتاب الله تعالى وحفظوه لأجيال من النشئ، كما يتضمن البرنامج فقرات للإنشاد والمديح لمجموعات محلية وأخرى من مدينة أكادير، بالإضافة إلى كلمات وقراءات شعرية.

وفي نفس السياق، تنظم ذات الجمعية ولأول مرة مسابقة في الخطابة المنبرية خاصة بطلبة مجموعة من المدارس العلمية العتيقة بالإقليم، وذلك صبيحة يوم الأحد 03 يونيو 2018 الموافق لذكرى غزوة بدر الكبرى. كما ستجرى هذه المنافسة بقاعة المدرسة الحسنية العلمية العتيقة بالمجد الكبير بتيزنيت، مباشرة بعد صلاة الظهر.

هذا ويتضمن برنامج الأنشطة الرمضانية لجمعية الإمام ورش للقرآن الكريم بتيزنيت أنشطة عدة منها ما أنجز ومنها ما ينتظر التنفيذ، بين مسابقات وإفطارات وأمسية تربوية للأطفال.

Diapositive1







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.