الخميس 24 مايو 2018| آخر تحديث 8:19 05/15


سيدي إفني : مجموعة مدارس  وادي المخازن تُنظم النسخة الأولى لملتقى “رياضة ورياضيات”

سيدي إفني : مجموعة مدارس  وادي المخازن تُنظم النسخة الأولى لملتقى “رياضة ورياضيات”

بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، احتضنت  مجموعة مدارس وادي المخازن (مركزية إيدبركة) النسخة الأولى لملتقى “رياضة و رياضيات” (براعم) ، يوم 09 ماي 2018 بتنسيق مع المديرية الإقليمية لسيدي إفني و بدعم من جماعة تنكرفا و الفرع الإقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية والفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي ودار الطالب بتنكرفا.

IMG-20180510-WA0027
وقد ترأس هذا الملتقى الرياضي التربوي و الفني السيد المدير الإقليمي لمديرية سيدي إفني بحضور قائد قيادة أملو تنكرفا و خليفته و السيد رئيس المجلس الإقليمي لسيدي إفني و السيد رئيس المجلس الجماعي لتنكرفا و السيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية، بالإضافة إلى ثلة من فعاليات المجتمع المدني .
شاركت في هذا الملتقى ست مجموعات مدرسية، وهي: وادي المخازن ،الشهيد أمغار سعيد، أنوال، 23 نونبر، النسيم و3مارس. كما أسفرت النتائج عن فوز م/م وادي المخازن وم/م 23 نونبر بمسابقة الرياضيات، و فوز م/م النسيم بالمسابقات الرياضية .

Capture
تخللت هذا الملتقى  مجموعة من العروض الفنية من رقصات و أناشيد وطنية و فلكلور محلي من أداء تلاميذ وتلميذات م/م وادي المخازن و م/م أنوال و م/م الشهيد أمغار سعيد .
وفي الختام أشرف السادة المدير الإقليمي لمديرية سيدي إفني وقائد قيادة أملو – تنكرفا ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس الجماعي لتنكرفا و بعض فعاليات المجتمع المدني على توزيع الجوائز على المجموعات المدرسية المشاركة و على المتوجين في الأنشطة الرياضية بملحقة تنكرفا، وعلى الأطر التربوية و الإدارية ؛ وكذا على الداعمين لإنجاح هذه التظاهرة.




تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *