الجمعة 19 أبريل 2024| آخر تحديث 12:52 04/19



تيزنيت : المكتب المحلي للنقابة الوطنیة للمحافظة العقاریة يصدر بيانا ناريا ضد محافظ مدينة تيزنيت

تيزنيت : المكتب المحلي للنقابة الوطنیة للمحافظة العقاریة يصدر بيانا ناريا ضد محافظ مدينة تيزنيت

أصدر المكتب المحلي للنقابة الوطنیة للمحافظة العقاریة التابعة للجامعة الوطنیة للقطاع الفلاحي المنضویة تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، بيانا ناريا ضد محافظ مدينة تيزنيت .

وأصدر المكتب المحلي هذا البيان الذي توصلت ” تيزبريس ” بنسخة منه ، عقب اجتماع عُقد يوم أول أمس الإثنين ، خصص لتدارس الأوضاع التي آلت الیھا مصلحة المحافظة العقاریة بتیزنیت ، والتي قال عنها البيان أنها مزرية لما یزید عن سنتین و ذلك من خلال تخبطھا في عدة مشاكل سببھا الارتجالیة في التسییر.

واستنكر البيان ما اعتبره “المعاملة السیئة و المشینة من طرف المحافظ تجاه مستخدمي و مستخدمات المركب العقاري بتیزنیت” و كذا  “التضییق و التعسف و استمرار التصرفات اللامھنیة ، اللامسؤولة و اللاخلاقیة الممارسة من طرف المحافظ”.
و تحدث البيان عن ما قال عنه “تسلط المحافظ عن طریق اتخاذه لقرارات فارغة من محتواھا و التھدید بتحریر تقاریر ضد مجموعة من المستخدمین دون وجھ حق”.
وأردف ذات البيان استنكاره “لإستمرار سیاسة المحافظ الرامیة إلى الادلال الإحتقار و ضرب كرامة المستخدمین و المستخدمات” علاوة على ما اعتبره “تعنت المحافظ ارسال مراسلات طلبات المستخدمین الى الإدارة المركزیة ( طلبات اجتیاز المباریات، الانتقال او التبادل، الالتحاق بالزوج……).
ودعا بيان المكتب المحلي للنقابة الوطنیة للمحافظة العقاریة في الأخير ،جمیع مستخدمات ومستخدمي المركب العقاري بتیزنیت، و كافة مناضلي النقابة الوطنیة للمحافظة العقاریة إلى وحدة الصف لإفشال ما اعتبره البيان ” الضغوط و الحروب النفسیة التي یخوضھا المحافظ و الاستعداد إلى النضال بدون ھوادة في سبیل رفع كل ظلم”.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.