الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 8:10 03/17



العثماني من الدشيرة :” نحاول داخل الأغلبية الاشتغال في انسجام.. واخا كل واحد كيضرب على عرامو”

العثماني من الدشيرة :” نحاول داخل الأغلبية الاشتغال في انسجام.. واخا كل واحد كيضرب على عرامو”

خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الجهوي الخامس لحزب العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة درعة ، مساء اليوم السبت 17 مارس الجاري، بالدشيرة الجهادية، أكد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بأن حكومته مستمرة، وتعمل على تنفيذ برنامجها دون الالتفاف للتشويش الذي تمارسه بعض الجهات .

وقال ” العثماني ” بأن الأغلبية الحكومية متماسكة ولا ينبغي تصديق الإشاعات، مبرزا أن هناك جهودا مبذولة من طرف أعضاء الحكومة لأجل تنفيذ البرنامج الحكومي والنهوض بالبرنامج التنموي في عدة مناطق بالمملكة.

وأشار العثماني، بأن أحد أعضاء الحزب ذكره قبل صعوده للمنصبة بذكرى تعيينه من قبل الملك محمد السادس كرئيس للحكومة التي تصادف اليوم17 مارس،حيث مرت سنة على توليه رئاسة الحكومة، مبرزا بأنهم نسي الأمر لكنه يؤكد في نفس الوقت،بأن لديهم مسؤولية وحريصون على تماسك الأغلبية رغم بعض الإشكالات.

وتابع المتحدث، بأنه هناك بعض الخصوم، يحاولون إفشال الحكومة، بعد فشلهم في الوصول إلى رئاسة الحكومة، لكن على الرغم من ذلك، يضيف العثماني،”نحاول داخل الأغلبية الاشتغال في انسجام، بالإقناع والتحاور لحل المشاكل العالقة واخا كل واحد كيضرب على عرامو”.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.