الخميس 25 أبريل 2024| آخر تحديث 12:11 02/19



تيزنيت : فضيحة أخلاقية تهز أحد دواوير جماعة بونعمان.. أب يتخذ من ابنته عشيقة له لسنين ويتسبب في فض بكارتها

تيزنيت : فضيحة أخلاقية تهز أحد دواوير جماعة بونعمان.. أب يتخذ من ابنته عشيقة له لسنين ويتسبب في فض بكارتها

اهتزت الجماعة الترابية بونعمان الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم تيزنيت، على وقع فضيحة أخلاقية بطلها أب خمسيني اتخد فلذة كبده عشيقة له يمارس عليها الجنس من الدبر و القبل  مما ادى إلى افتضاض بكرتها.
وبحسب ما أفادت به مصادر لموقع ” تيزبريس “، فقد تفجرت هذه الفضيحة بعدما قامت الضحية ، التي بلغت الآن العشرينيات من عمرها ،  بوضع شكاية في الموضوع لدى مصالح الدرك الملكي بتيزنيت ،بعدما خرجت عن صمتها حيث لم تجد بدا للبوح لأمها لما تعرضت له من اغتصاب واعتداء جنسي وحشي بصفة مستمرة ومتكررة .

ومما جاء في هذه الشكاية أن الأب ظل يستغل الضحية جنسيا لسنوات مند كانت قاصرا ، مستغلا  أي غياب لزوجته لينفرد بها لتفريغ مكبوتاته الجنسية وشهواته الحيوانية وينخر جسدها  والاستمتاع بنزواته الشيطانية العابرة.
واستمعت الضابطة القضائية للفتاة الضحية ، وأدلت بتفاصيل مهمة حول تعرضها للاستغلال الجنسي من طرف والدها، مما تسبب في فض بكارتها ، وصرحت أن والدها كان يمارس عليها الجنس سطحيا ثم  من الخلف وبعدها قرر فض بكارتها .
وفور علم الأب بقرار ابنته تقديم شكاية ضده ،بعدما ضاقت ذرعا بما كانت تتعرض له ، أقدم على الفرار إلى جهة مجهولة ، حيث أصدرت مصالح الدرك الملكي بتيزنيت  في حقة مذكرة بحث في الموضوع .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.