الثلاثاء 20 فبراير 2018| آخر تحديث 9:51 02/12


العاب القوى التيزنيتية تتألق من جديد بالرباط

العاب القوى التيزنيتية تتألق من جديد بالرباط

حقق نادي أمل تيزنيت لالعاب القوى نتيجة مميزة في السباق الفيدرالي السادس لألعاب القوى الذي شهدت حلبة المنزه الدولية بالرباط أطواره يوم الأحد 11 فبراير 2018 بمشاركة ازيد من 140 ناديا و جمعية على الصعيد الوطني و احتل النادي الرتبة الخامسة في فئة الشبان حسب الفرق في مسافة 8000 متر كما حققت البطلة فايزة بشار المرتبة السادسة فردي في مسافة 10000 متر كبيرات .

يشار الى ان نادي أمل تيزنيت لالعاب القوى اكتفى في هذه المحطة بالمشاركة  بفئة الشبان المكونة من العدائين : هشام وسمي ، يوسف ازيكي ، محمد الكناوي و حمزة الشليح مع تعذر اشراك صلاح ازونكد بسبب الاصابة وهو في الطريق الى الرباط  . وفي فئة الكبيرات بالبطلة فايزة بشار .  و يرجع عدم مشاركة عدائين آخرين كان من الممكن ان يحققوا نتائج جيدة و خاصة في فئة الكبار و الفتيان ، الى الصعوبات التي تواجه النادي في التنقل و غياب الدعم الكافي  .

كانت المشاركة كثيفة في هذا السباق نظرا لاهمية النقط التي تحصدها الاندية منه و التي تذخل في تصنيفهم الوطني لدى الجامعة الملكية المغربية لالعاب و هذا ما سيجعل أمل تيزنيت بعد هذه النتيجة مرتبا في الرتبة السابعة و الاربعين او اقل  وطنيا من بين ما يزيد عن 160 ناديا ، بعد ان كان في الاسبوع الماضي مرتبا في الرتبة 48 على الصعيد الوطني.

ادارة النادي تشكر المجلسين الاقليمي و الجماعي لتيزنيت على دعمهما و تأمل ان تتكاثف الجهود من طرف كل الفاعلين الاقتصاديين و الرياضيين من أجل منح هذه الشريحة من الشباب التشجيع الكافي لتتبوأ مكانتها ضمن ابرز العدائين وطنيا و جعل تيزنيت ، التي أنجبت ابطالا وطنيا و دوليا ، تصعد الى منصة التتويج في كل الملتقيات .

رئيس النادي

علي فناش

 

 




تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *