الثلاثاء 23 أبريل 2024| آخر تحديث 11:01 01/21



تيزنيت : فيديو ..هذا ما قاله مدير مستشفى الحسن الأول عن تصريحات” المهدي الشافعي ” و”نافورة” باحة المستشفى

تيزنيت : فيديو ..هذا ما قاله مدير مستشفى الحسن الأول عن تصريحات” المهدي الشافعي ” و”نافورة” باحة المستشفى

في تصريح خاص أدلى به  ”  الدكتور ” عبدالله حمايتي ” مدير المستشفى الإقليمي الحسن الأول بتيزنيت ، لموقع ” تيزبريس ، في سؤال حول  موقف إدارة المستشفى من مجموعة من الإتهامات و التجاوزات التي صرح بها الدكتور الجراح ” المهدي الشافعي ” وحمل فيها المسؤولية  لإدارة المستشفى ، أكد ” حمايتي ” أنه في موقعه كمدير للمستشفى لا يمكنه أن يتحدث عن الأمور الداخلية لهذا المرفق العمومي و التي تدخل في مهامه التي ينظمها القانون .

وقال ” حمايتي ” أن عدد الموظفين بالمستشفى يبلغ 238 موظف من بينهم 38 طبيب الكل يمارس مهامه المنوطة إليه بشكل عادي و سلسل ، وأضاف ذات المتحدث أن مايقع ويروج خارج المستشفى وبمواقع التواصل الإجتماعي ، لا يمكنه إلا أن يعطي فيه رأيه الشخصي مجردا من صفته كمدير للمستشفى وقال أن الراي العام المحلي وكل من يهمه الأمر في قضية من القضايا التي لها علاقة بالمستشفى عليه أن يتحرى و يتبين حقيقة و معطيات ما ينشر في مواقع التواصل الإجتماعي ، فكلما ينشر ليس بصحيح ، و استشهد ” حمايتي ” بصورة النافورة التي تم تشييدها بمدخل المستشفى و التي تناقلها نشطاء محليين ، وأشار إلى أن الإنتقادات التي صاحبت نشر الصورة لم تكن لغاية نبيلة على اعتبار أن هذه النافورة و مجموعة من الأمور التي تم انجازها داخل المستشفى ( الطاقة الشمسية ، مستودع الأموات ، المطبخ ، الماء الساخن …) كلها مشاريع إحسانية تكفل بإنجازها محسنين خارج المستشفى .







تعليقات

  • شكرا سيدي المدير على هده المعلومات ولكن 38 طبيب ربما اشباح لانه عندما تاتي للاستشارة لا تجد احدا نرجو استفسارا اما المحسنين بارك الله فيهم اما أنتم ما شاء الله نتمنا ان تقومو بواجبكم إنكم ستسألون امام الله اقطن في فرنسا واعرف الفرق لا مجال للمقارنة وتقول 38 طبيب ???

  • مدينة تيزنيت مكفسة و غادي تبقا مكفسة ! هذه المدينة تصلح فقط لشيء واحد .. تجي تنعس و ترتاح فيها مزيان و من بعد تخرج فحالك منها نحو الشمال ..نحو المغرب النافع … هاذ المدينة شادينها 5 ديال الناس دايرين فيها مابغاو و الكرابز جالسين فالقهاوي كيشجعو فالبارصا و الريال !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.