الإثنين 18 يونيو 2018| آخر تحديث 7:04 01/07


تيدوكلا تيزنيت يقسو على ضيفه أشبال بيوكرى

تيدوكلا تيزنيت يقسو على ضيفه أشبال بيوكرى

أمطر فريق تيدوكلا لكرة القدم داخل القاعة، شباك ضيفه، أشبال بيوكرى، بثمانية أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم أمس (السبت) بالقاعة المغطاة أناروز، لحساب الجولة الثامنة من منافسات بطولة القسم الثالث (عصبة سوس) لكرة القدم داخل القاعة، تحت قيادة طاقم تحكيمي مكون من رشيد أخصاصي ورشيد كروان بالإضافة إلى حسن أتامج، فيما أسندت مهمة مندوب المباراة لحسن الهادي، وبحضور جماهيري متوسط العدد أثت جنبات القاعة.

وبالعودة إلى مجريات اللقاء، تبادل الفريقان الهجمات منذ البداية وسادت حالة من التكافؤ بين الطرفين.

ونجح الزوار في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 5 من تسديدة قوية لحسن العرايشي.

رد كتيبة المدرب أحمد جوميلي لم يتأخر كثير بعدما نجح عماد بنعلال في إحراز هدف التعادل عند حدود الدقيقة 6، وعاد نفس اللاعب لزيارة شباك الحارس علي الحمايدي في الدقيقة 13.

وحملت الدقيقة 15 الهدف الثاني لأبناء بيوكرى بواسطة اللاعب يوسف بن بار.

وفي الدقيقة 17، أضاف الهداف عماد بنعلال الهدف الثالث للمحليين.

وحاول طارق العنتري من جانب الضيوف، إدراك التعادل إلا أن تسديدته لم تجد طريقها نحو المرمى، لينتهي الشوط الأول بتفوق تيدوكلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومع بداية الجولة الثانية، كاد طارق العنتري أن يسجل هدف التعادل إثر تسديدة ردتها العارضة الأفقية لمرمى الحارس إسماعيل واعراب.

وبعدها استمر المد الهجومي التزنيتي وأتيحت لزملاء كمال كانا مجموعة من الفرص ترجموا خمسة منها إلى أهداف، سجلها كل من يوسف أزنيد (هدفان، د3، د18)، سفيان السايحي (هدفان، د22، د26)، ومحمد بنكانيل (هدف واحد، د6).

وبائت كل محاولات أشبال بيوكرى لتقليص النتيجة، بالفشل وكانت إحداها بواسطة محمد شكيك تصدى لها الحارس إسماعيل واعراب الذي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه طيلة مجريات الشوط الثاني.
ورفع تيدوكلا عقب هذا الإنتصار رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع، فيما استقر رصيد أشبال بيوكرى عند النقطة 4 ويحتل المركز ماقبل الأخير.

الطاهر أقديم – تيزبريس




تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *