السبت 20 أبريل 2024| آخر تحديث 7:53 12/16



سيدي إفني: بالفيديو .. حملة « مُشارك» تجوب جماعات الإقليم وترفع شعار ” لا لشراء الذمم.. لا لزرقة والمرقة”

سيدي إفني: بالفيديو .. حملة « مُشارك» تجوب جماعات الإقليم وترفع شعار ” لا لشراء الذمم.. لا لزرقة والمرقة”

“وأك وأك باركا من البيع أو الشراء” ، “الأحرار والحرائر أورا نزان يامواطن” ، “سمع سمع صوتك امانة على تقليداك”، ” نانيي منشك أتسويت ..نغياسن أورانزاغ “، ” إمجاض أورانزان ..مشارك أيلان “..هي شعارات صدحت بها حناجر مناصري ” مصطفى مشارك ” مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار بالجزئيات النيابية بإقليم سيدي إفني .

شعارات رفعها شباب وشيب في هذه الحملة ، بمجموعة من الأسواق و الدواوير بالجماعات الترابية لسيدي إفني،  تحث الناخبين من مواطنين ومواطنات في جولتهم بعدم  بيع أصواتهم الانتخابية كما جرت العادة بذلك في كل فترة انتخابية سابقة .

ولم تخلو هذه الحملات الإنتخابية لمناصري مرشح حزب الحمامة من بعض الملاسنات والتي تبقى جد محدودة إلى حد الان ، مع أنصار مرشح حزب الوردة و كاد أن يتحول نقاش بين أحد مناصري “مشارك” الذي يرأس أحد المجالس بالإقليم وبين رئيس جماعي من مناصري مرشح الوردة ، إلى عراك ، حيت اتهم الأول الثاني بتوزيع الأموال قصد شراء الذمم .

وفي ذات السياق ، اعتبر رجل الأعمال و الفاعل السياسي “سعيد ازنكوك” ، في كلمة له أما حشد من أنصار ” مصطفى مشارك ” ، أن ساكنة المنطقة ليست ” ماشية ” تباع و تشترى ، وأكد على ضرورة “استحضار الضمير” و التصويت بكثافة على ” مصطفى مشارك'” الذي قال عنه أنه الأجدر والأكفأ للمساهمة في تنمية المنطقة.

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.