الجمعة 19 أبريل 2024| آخر تحديث 4:35 12/16



تيزنيت : هذه هي التشكيلة الجديدة لمكتب جمعية بلسم لكفالة اليتيم

تيزنيت : هذه هي التشكيلة الجديدة لمكتب جمعية بلسم لكفالة اليتيم

تطبيقا لمقتضيات قانونها الأساسي، وبحضور أعضائها وضيوفها وممثل السلطة المحلية، عقدت جمعية بلسم لكفالة اليتيم بتيزنيت جمعها العام العادي. وذلك يوم الثلاثاء 12 دجنبر 2017، بالمركب السوسيو تربوي أَفْرَاكَ.

TR_ الجمع العام الثالث لجمعية بلسم لكفالة اليتيم - tizpress@gmail.com - Gmail

وقد تميزت فقرات برنامج الجمع بعد الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم، بكلمة افتتاحية تقدمت بها أمينة بوخبزى ـ رئيسة الجمعية ـ رحبت فيها بالحضور وبممثلي جمعيات صديقة من المجتمع المدني وشخصيات متعاونة مع الجمعية، كما أشارت في ثنايا كلامها بسياق انعقاد الجمع العام العادي للجمعية وظروف الإعداد له من طرف المكتب المسير وإدارة الجمعية، لتذكر بعدها بجدول الأعمال المتمحور حول عرض التقريرين الأدبي والمالي، ومناقشتهما والمصادقة عليها. ثم انتخاب المكتب الإداري الجديد والذي سيتولى مهمة تدبير الجمعية لسنتين وفقا لقوانين الجمعية الأساسية والداخلية.

TR_ الجمع العام الثالث لجمعية بلسم لكفالة اليتيم - tizpress@gmail.chhom - Gmail

وعليه فقد استمع الحضور إلى عرض التقرير الأول متضمنا لمختلف مؤشرات العمل الإداري والتنشيطي والتواصلي لأداء الجمعية خلال موسمين اثنين. فيما عرض التقرير الثاني الذي تولت تقديمه رجاء بوالزيت ـ أمينة مال الجمعية ـ الإسقاطات المالية لكل ذلك، حيث بسطت المؤشرات المالية والرقمية لمداخيل الجمعية ومصاريفها، وأوجه ذلك.

1

التقريران وبعد فترة المناقشة حظيا بالإجماع في قبولهما من طرف الجمع العام. عندها انتقل هذا الأخير إلى انتخاب التشكلة الجديدة للمكتب الإداري للجمعية، حيث أفرزت المرحلة الأولى من مسطرة الانتخاب على ترشيح الجمع العام لثلاثة أسماء لمنصب الرئاسة وهم وحيد زهران ورجاء بوالزيت وأمينة بوخبزى. وقبل الانتقال إلى الحسم بالتصويت بيت الأسماء الثلاثة، اعتذر الأولين عن تحمل المسؤولية لظروفهم الخاصة، وبذلك صادق الحضور بالإجماع على إعادة تكليف أمينة بوخبزى وتجديد الثقة فيها لولاية جديدة على راس الجمعية.

ووفق مقتضيات القانون الداخلي ومسطرة الانتخاب، قدمت الرئيسة المنتخبة لائحة فريق عملها كتشكلة جديدة للمكتب الإداري وصادق عليها الجمع العام بالإجماع، وهي مكونة من ثمانية أعضاء:

عبد المولى عسفي- مليكة أوصالح- وحيد زهران -رجاء بوالزيت – سميرة يونسي- محمد خربوش – عبد الله باحنيني – احساين كوعلي

وبعد كلمة ختامية للرئيسة الجمعية اختتمت أشغال الاجتماع بالدعاء الصالح وأخذ صور توثيقية تذكارية لمكتب الجمعية الجديد.

 

عن المكتب الإداري للجمعية







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.