الأحد 17 ديسمبر 2017| آخر تحديث 11:42 12/02


حسنية أكادير يعود بفوز هام من مدينة خنيفرة

حسنية أكادير يعود بفوز هام من مدينة خنيفرة

عاد فريق حسنية أكادير لكرة القدم، بفوز هام من مدينة خنيفرة بعد تغلبه على الشباب المحلي، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي دار بينهما عصر اليوم (السبت) على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الإحترافية المغربية.

ووقع أهداف كتيبة المدرب الأرجنتيني غاموندي كل من عبد العالي الخنبوبي (د8)، المهدي أوبلا (د 18) وبدر كشاني (د40 ود86) بالإضافة إلى عبد الفوزي عبد الغني ( د90)، فيما أحرز ساير سين الهدف الوحيد للزيانيين وكان ذلك عند حدود الدقيقة 48.

ورفع “غزالة سوس” رصيده إلى 19 نقطة في صدارة الترتيب العام للبطولة، وفي المقابل، استقر رصيد شباب أطلس خنيفرة عند النقطة 10 ويحتل المركز 12 مؤقتا في انتظار إجراء باقي مباريات هذه الجولة.

الطاهر أقديم – تيزبريس




تعليقات

  • لحمق ديال تزنيت جريدة المنتخب المغربي مابقيتش بغيت الرياضةكلها ..وهضرة فلوسل النقل التلفزي ماعندي ماندير بها…الرياضةمابقيتش بغيتها جرائدالرياضة المغرب ديول لالخيل سويرتي…الخيل السوريتي را قهوبة بابا السفارة الرباطشكون ليباقي باغي هاذالهضرة لحمق ديال تزنيت ..الناس ناعسين في الجرادي في المغرب بلا ساك كوشاج الحلوف شكون ليبقابغا شي ….خويلق شكارة غادي الصويرةاليفن شعبعطاعش….باري فوا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *