الثلاثاء 23 أبريل 2024| آخر تحديث 11:59 10/17



بالفيديو : توتنهام يجبر الريال على التعادل في عقر الدار

بالفيديو : توتنهام يجبر الريال على التعادل في عقر الدار

توقف ريال مدريد عند عقبة توتنهام هوتسبير بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في البيرنابيو، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.
وقرر زيدان الاعتماد على المغربي أشرف حكيمي كأساسي في الجهة اليمنى من خط الدفاع، ليُكذب التقارير التي أشارت إلى تفضيله للمدافع الإسباني ناتشو نظراُ للخبرة التي اكتسبها.
وجاءت البداية من جانب حكيمي بعرضية في الدقيقة 6، كاد يُسجلها كريستيانو رونالدو لولا أن كرته ارتطمت بالعارضة، كما سدّد البرتغالي كرة مرّت بجوار القائم بقليل في الدقيقة 17.

ولم يتأخر توتنهام في الرد على هجمات الميرنجي من كرة خطيرة لهاري كين في الدقيقة 19، تصدى لها الحارس نافاس ببراعة، ثم طالب يورنتي بركلة جزاء بداعي وجود عرقلة من كاسيميرو.
ومن هجمة عكسية ضد مجرى اللعب، نجح الفريق الإنجليزي في بلوغ الشباك من عرضية للإيفواري سيرج أوريي حاول هاري كين متابعتها بالكعب إلى المرمى، لكن من أرسلها للشباك هو فاران، معلناً عن تقدم توتنهام بهدف نظيف في الدقيقة 28.
وجاء رد الفعل من إيسكو بتسديدة قوية تصدى لها الحارس في الدقيقة 32، قبل أن يحصل ريال مدريد على ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، نفذها كريستيانو رونالدو بنجاح.
وانتهى النصف الأول من المواجهة بالتعادل 1-1، وكاد بنزيمة يُسجل هدف التفوق للريال في الدقيقة 54، لكن حارس توتنهام، هوجو يوريس، كان يقظاً وأبعد الخطورة عن مرماه.
وواصل الحارس الفرنسي تألقه بالتصدي لمحاولة أخرى من كريستيانو رونالدو في الدقيقة 63، ثم تسديدة أخرى صاروخية من البرتغالي أنقذها يوريس بصعوبة في الدقيقة 65.
ثم انتفض توتنهام في الدقائق الموالية بتسديدة خطيرة لهاري كين من داخل منطقة الجزاء، أبدع الحارس نافاس في التصدي لها بشجاعة، كما تصدى لفرصة أخطرى من إريكسن.
وانخفض إيقاع المباراة في الدقائق المتبقية مع بعض التتغييرات من كلا الجانبين، بينما فرض المغربي حكيمي وجود في الملعب حتى الصافرة، والتي أنهت المواجهة بالتعادل 1-1.







تعليقات

  • المرجو تصحيح العنوان ، بذل “بالفيديو توتنهام يجبر الريال على التعادل في عقر الدار ” يجب وضع العنوان التالي :” توتنهام يجبر الريال على التعادل في عقر الدار” .
    شوية ديال المهنية يا اتصار العدالة و التنمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.