الجمعة 19 أبريل 2024| آخر تحديث 9:07 10/14



أمل تيزنيت يستهل مشواره في بطولة القسم الثاني هواة بمواجهة قصبة المزار

أمل تيزنيت يستهل مشواره في بطولة القسم الثاني هواة بمواجهة قصبة المزار

يستهل فريق أمل تيزنيت لكرة القدم، مشواره في بطولة القسم الثاني هواة شطر الجنوب، يوم غد الأحد بمواجهة ضيفه قصبة المزار، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب المسيرة.

وسيسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب المحلي علي إدوفقير، لتحقيق نتيجة الإنتصار بميدانه وحصد النقاط الثلاث في بداية مشوار العودة إلى القسم الأول هواة، بعدما غادره الموسم الماضي.

وسيخوض الفريق التيزنيتي هذه المباراة بلاعبين جدد تم التعاقد معهم في الإنتقالات الصيفية، ومن أبرز هذه الإنتدابات عودة المتألق عبد الله سنبل، بالإضافة إلى حضور أبناء الفريق الذين دافعوا عن ألوان الكتيبة الزرقاء منذ فترة طويلة، وهم الثلاثي إيدر بوهيا، العربي أسلكي وياسين عنتري.

جدير ذكره أن اللقاء سيجرى أمام مدرجات فارغة بسبب فرض العقوبات على الفريق في نهاية الموسم الماضي على خلفية أحداث مقابلة الأمل ومولودية آسا.

الطاهر أقديم – تيزبريس







تعليقات

  • الجاموس البربري….الجاموس المغربي مابغيناهش ..الا كاين شي روكان حد مشرك طاقة الحرارية حيتان موجودة حوت الاعمى يونس ميكري ….2017…يونس ميكري را تاواحد متيحملك في مدينة سلا القديمة صراحة هي هادي علاش ؟

  • واش كاين شي روكان.حد مشرك طاقة الحرايرية.اسفي ……اما الثور البري مالني انا سبنيولي مابغيناهش ؟…واش كاين شي لعيبة امل تزنيت ديول مدينة تزنيت لاولمبيك اسفي 2017…انتقالات الشتوية للفرق الاحترفية المغربية 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.