الخميس 28 مارس 2024| آخر تحديث 11:51 09/23



مدمن مخدرات يهتك عرض طفلة أخيه ذات الثلاث سنوات

مدمن مخدرات يهتك عرض طفلة أخيه ذات الثلاث سنوات

أحالت عناصر فرقة الأخلاق العامة بمولاي رشيد متهما على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء من أجل جناية هتك عرض طفلة أخيه.

وأفادت مصادر إعلامية أن الطفلة التي لا تتجاوز الثلاث السنوات، استفسرها والديها بعد ملاحظتهما لاحمرار على مستوى دبرها، أخبرتهم أن عمها هو الفاعل  ليتم نقلها إلى طبيب شرعي مؤكدا لهم أنها  مصابة بجروح على مستوى مؤخرتها.
وتقدم الأبوين بشكاية في الموضوع لرئيس مصلحة الشرطة القضائية بمولاي رشيد وأخبراه بما أخبرتهما طفلتهما بكل براءة ” عمي دار ليا بيبي”، تورد ذات المصادر.

وأوضحت المصادر أنه تم إحضار المتهم المزداد سنة 1987 والذي يقطن رفقة أشقائه بحي المسيرة 3 حيث تم إيقافه واقتياده الى مصلحة الشرطة القضائية بمولاي رشيد، حيت إعترف انه مذمن على المخدرات وبالخصوص” لصاق الدوليو” وان ابنة اخيه اعتادت اللعب داخل غرفته ويوم الحادث دخلت لغرفته وبما انه كان تحت تاثير تلك المادة المخدرة قام بهتك عرضها.

وبعد استكمال التحقيق مع المتهم وأمام اعترافاته بالمنسوب إليه، أمر نائب الوكيل العام بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لتتم  إحالته على العدالة من اجل متابعته بما هو منسوب إليه.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.