الجمعة 22 سبتمبر 2017| آخر تحديث 11:50 09/12


أولاد جرار :اعتقال مجرم خطير من ذوي السوابق العدلية وموضوع مذكرات بحث لضلوعه في عدة جرائم

أولاد جرار :اعتقال مجرم خطير من ذوي السوابق العدلية وموضوع مذكرات بحث لضلوعه في عدة جرائم

تمكنت عناصر الإدارة الترابية رفقة عناصر القوات المساعدة بجماعة الركادة أولاد جرار ، صبيحة اليوم الثلاثاء 12 شتنبر 2017 ، من القبض على مجرم خطير من ذوي السوابق العدلية كان موضوع مذكرات بحث عديدة من طرف السلطة المحلية بأولاد جرار والدرك الملكي بتزنيت لضلوعه في عدة جرائم مختلفة.
و تعود حيثيات عملية الإعتقال حسب مصادر تيزبريس الى توصل قائد قيادة أولاد جرار بإخبارية تفيد ان المجرم المعني بالامر بصدد الإعتداء على إحدى العائلات بدوار البير مستعملا سلاحا أبيضا من الحجم الكبير ومحدثا فوضى عارمة بنفس الدوار ، وهو الشيء الذي دفع قائد قيادة اولاد جرار الى الإنتقال الفوري الى عين المكان معززا بعناصر القوات المساعدة لتتم عمليةالإعتقال على الساعة الثانية والنصف صباحا بعد وضع كمين محكم ومطاردة هوليودية للمجرم باحد الحقول المجاورة للدوار المذكور بعدما كان يحاول الفرار .

هذا وقد تم تسليم الموقوف الى سرية الدرك الملكي بتزنيت من أجل تعميق التحقيق معه واستدعاء عدد من ضحايا الاعتداءات التي كان الموقوف بطلها في إنتظار تقديمه أمام النيابة العامة.

جدير بالذكر أن عناصر الإدارة الترابية بجماعة الركادة تحت إشراف السيد قائد قيادة أولاد جرار قامت خلال الأسابيع القليلة الماضية من إلقاء القبض على مجرم آخر كان موضوع عدة مذكرات بحث لأزيد من سنة مما خلف إرتياحا واسعا في صفوف ساكنة جماعة الركادة.




تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *