الجمعة 22 سبتمبر 2017| آخر تحديث 11:42 09/05


تعادل بطعم الخسارة للمنتخب الوطني أمام مالي

تعادل بطعم الخسارة للمنتخب الوطني أمام مالي

تخلف المنتخب الوطني المغربي من العودة بالنقاط الثلاث من العاصمة المالية باماكو، بعدما اكتفى بالتعادل السلبي أمام “النسور”، ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة، المندرجة في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب الوطني المغربي الأول أمام مضيفه المالي على إيقاع البياض، حيث فشل الأسود في بلوغ مرمى الماليين خلال هذا الشوط رغم المحاولات العديدة السانحة للتسجيل.

وفي الشوط الثاني، أُتيحت أمام “الأسود” إمكانية هز شباك أصحاب الأرض والجمهور، حينما اصطاد مبارك بوصوفة ضربة جزاء في الدقيقة 70’، غير أن حكيم زياش فشل في ترجمتها إلى هدف، قبل أن يُخفق البديل أسامة طنان بعد حوالي أربع دقائق في تسجيل كرة على طبق من ذهب بعد انفراده أمام حارس المرمى.

وظل أبناء الفرنسي هيرفي رونار يُحاولون الوصول إلى شباك النسور المالية؛ حيث كادوا يُحقِّقون المُراد عقب توصل خالد بوطيب بكرة داخل منطقة الجزاء، بيد أن تسديدته ارتطمت بأحد مُدافعي الخصم، في الدقيقة 88′ من اللقاء.

وكان منتخب الغابون قد منح فرصة لا تعوض للمنتخب الوطني من أجل صدارة المجموعة عقب هزمه مساء اليوم منتخب الكوت ديفوار متصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط.




تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *