الجمعة 29 مارس 2024| آخر تحديث 4:15 08/14



أولاد جرار : جمعية الملعب تكرم الفاعل الجمعوي عبد الرحمان إذ المقدم

أولاد جرار : جمعية الملعب تكرم الفاعل الجمعوي عبد الرحمان إذ المقدم

في إطار أنشطتها الرياضية ، وتنفيذا لبرنامجها السنوي ، تنظم جمعية الملعب للرياضة والأعمال الإجتماعية بجماعة الركادة – أولاد جرار دوريا في كرة القدم المصغرة من 05 غشت الجاري الى غاية 19 منه.
ويعتبر هذا النشاط الرياضي الذي تنظمه الجمعية بمثابة تكريم للفاعل الجمعوي عبد الرحمان إذ المقدم بإعتباره احد الوجوه الجمعوية التي أعطت الكثير للنسيج الجمعوي بدوار الملعب خاصة وبجماعة الركادة عامة.

20840156_1978363158870840_1597911662_n
وسيعرف حفل التكريم تنظيم مقابلة تكريمية ستجمع بين فريق قدماء إتحاد العين وفريق قدماء اولاد جرار وذلك يوم 19 غشت الجاري على الساعة 17h30 عصرا ، كما سيعرف نفس الحفل إجراء نهائي دوري كرة القدم المصغرة على الساعة 18h30.
وجدير ذكره أن عبد الرحمان إذ المقدم سليل دوار الملعب أولاد جرار هو رئيس جمعية تحدي الإعاقة بمدينة كلميم كما يعتبر أحد الفاعلين الجمعوين البارزين بالمناطق الصحراوية خاصة بجهة كلميم وادنون.

م.البكار – أولاد جرار







تعليقات

  • تكريم مستحق للسيد عبد الرحمان اد المقدم الذي – رغم انشغالاته المهنية والتزاماته العائلية – فقد بقيت عينه مشدودة الى مسقط رأسه الجميل دوار الملعب.. التزاما ووفاء لمنهج والده المرحوم الذي كانت تأخذه العزة والأنفة غيرة على بلدته المستأمن على خدمتها والذوذ على حياضها وساكنتها قيد حياته… فقد كان -رحمه الله – يتعامل معنا صغارا أيام الطفولة وكأننا جميعا أولاده من صلبه .. وهاهم أولاده البررة يستمرون على الدرب وفي طليعتهم الأخ عبد الرحمان موضوع هذا التكريم.. أخلاق عالية وتضحيات جسام وإيثار بالغ وحب للدوار دفين ومنهج في الفعل الجمعوي والتنموي متين..هنيئا له بهذا التكريم ونتمنى له مزيدا من التألق والعطاء في ظل عمر مديد وصحية وعافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.