الإثنين 22 مايو 2017| آخر تحديث 12:05 05/18


مافيا العقار :ضحايا المافيا في وقفات احتجاحية الأسبوع المقبل أمام استئنافية أكادير تضامنا مع الزميل ” بوطعام ” وكافة الضحايا بجهة سوس

مافيا العقار :ضحايا المافيا في وقفات احتجاحية الأسبوع المقبل أمام استئنافية أكادير تضامنا مع الزميل ” بوطعام ” وكافة الضحايا بجهة سوس

قرر مجموعة من ضحايا مافيا العقار بجهة سوس ماسة تنظيم وقفات احتجاجية يومي الإثنين و الثلاثاء المقبلين و ذلك أمام المحكمة الإستئنافية لأكادير ، تزامنا مع مثول مجموعة من ضحايا مافيا العقار المسمى الحسن الوزاني الملقب ببوتزكيت أمام المحكمة .

ويذكر أن بعد صدور  الحكم الإستئنافي  غيابيا،  ضد الزميل “محمد بوطعام”، مراسل جريدة “الأحداث المغربية” ومدير موقع “تيزبريس”، بثلاثة أشهر حبسا موقوف التنفيذ وبغرامة نافذة قدرها 1000 درهم مع الصائر والإجبار في الأدنى وتعويض لفائدة الطرف الآخر في الملف (ل . ا) قدره 5000 درهم مع الصائر مجبرا في الأدنى، وبعد التعرض في الحكم من طرف ” بوطعام ” ، قررت المحكمة اعادة مناقشة الملف وتقررت جلسة المحاكمة يوم الثلاثاء 23 ماي الجاري .

وعلى إثر ذلك أصدرت تنسيقية ضحايا مافيا العقار بتزنيت إفني وگلميم بيانا تعلن من خلاله نظيم وفقة احتجاجية يومي الثاني والعشرين والثالث والعشرين أمام محكمة الاستئناف بأكادير .

وتهيب تنسيقة ضحايا مافيا العقار  بجميع الضحايا  الحضور المكثف و احضار ملفاتهم  إلى الوقفات السلمية الاحتجاجية المزمع تنظيمها يومي الثاني والعشرين والثالث والعشرين أمام محكمة الاستئناف بأكادير، كما تهيب بجميع الهيئات الحقوقية و المدنية و الإعلامية بالحضور للدعم و المساندة في هذا الشكل الإحتجاجي .

وفيما يلي نص بيان تنسيقية ضحايا مافيا العقار بتزنيت إفني وگلميم:

بيان
تعلن تنسيقية ضحايا مافيا العقار بتزنيت إفني وگلميم أنه بعد توالي صدور عدة أحكام جائرة في حق الضحايا نتيجة نهج عناصر المافيا لنفس أساليبها المتمثلة في شهود الزور و الوثائق المزورة .
فانها تعلن عن تنظيم وفقة احتجاجية يومي الثاني والعشرين والثالث والعشرين أمام محكمة الاستئناف بأكادير وذلك بالتزامن مع ادراج ثلاث ملفات من صنع رئيس عصابة المافيا الملقب ببوتزكيت فعلى الضحايا الحضور وانجاح الوفقة .




تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *