الجمعة 23 يونيو 2017| آخر تحديث 12:27 05/09


تيزنيت :فيديو لحفل شواذ داخل مقهى بالمدينة القديمة بطقوس نسائية !!

تيزنيت :فيديو لحفل شواذ داخل مقهى بالمدينة القديمة بطقوس نسائية !!

حصل موقع “تيزبريس” على مقطع لشريط فيديو ،قالت مصدرنا ، انه يُوثق لحفل أقامه مجموعة من الشبان الشواذ داخل قبو تحت أرضي لأحد المقاهي بأحد الأحياء العتيقة بمدينة تيزنيت .
الشريط يُظهر مجموعة من الشباب في العشرينيات من عمرهم ، يتنكر البعض منهم بأقنعة في حفل صاخب يرقصون فيه على أنغام موسيقى شعبية بلباس و حركات نسائية وبوجوه تعلوها مساحيق التجميل النسائي ، كما يُبرز هذا الشريط أيضا ،هؤلاء الشواذ ينادي البعض منهم البعض بأسماء نسائية .

يذكر أن مدينة تيزنيت أصبحت مؤخرا تستقطب مجموعة من الشواذ حيت قاموا باستئجار بعض المنازل  بأحياء مختلفة داخل المدينة ، و أصبحوا يتواجدون بجنبات المقاهي خاصة المتواجدة على طول شارع مدخل المدينة، حيث يقفون متسمرين متبرجين وأعينهم على زبناء محتملين، ولا يتورعون في دعوة و معاكسة من يتوسمون فيه علامات الاستجابة لنزواتهم الشاذة. .
ويأتي هذا الشريط لينضاف إلى أشكال الظهور العلني لهذه الفئة بالمدينة ، و التي اعتبرها البعض بالجريئة خاصة داخل المجتمع التيزنيتي المحافظ ، من خلال خروجهم علنا و بالنهار إلى المقاهي بشكلهم المثير ومظهرهم الأنثوية و تنقلاتهم على شكل مجموعة بشوارع المدينة.
كل هذا في الوقت الذي صارت لبعضهم صفحات شخصية بالفضاء الأزرق يروجون فيها لمواقفهم وصورهم ومقاطع فيديو يفتخرون فيها بميولاتهم الجنسية ويقدمون فيها خدماتهم الجنسية الشاذة .




تعليقات

  • عادت حليمة إلى عادتها القديمة بعد مرور يوم واحد فقط من المداهمة الأمنية .والله مكايحشمو هاذ الناس الشيشا رجات كلشي رجع وكأ ن شيئا لم يكن .صراحة سئمنا من تساهل السلطات الأمنية والمحلية مع مثل هكذا اشخاص .يوم بعد يوم نتأكد اننا مواطنين من الدرجة العاشرة شكون لمسوق ليك فهاذ البلاد موت نتا وبين لينا شويا الله ارحم الوالدين

  • بعد المداهمة الأمنية للقهى محل الفضيحة والتي أسفرت عن حجز العديد من الادوات التي تستعمل في تدخين الشيشا ،ننتظر بفارغ الصبر صدور قرار بإغلاقه خصوصا بعد التأكد مت عدم حصول مستغل المحل المذكور على اي ترخيص من السلطات المختصة .

  • اتسأل عن دور الشرطة في هذه المدينة .؟ فالمكان الذي صور فيه الفيديو ماهو الاقبو تحت ارضي تدخن فيه الشيشا ولا يتوفر لا على تهوية ولا على منظف الجو ولا على اي شيء ويجتمع في الشواذ يوميا وما خفي اعظم .

  • عندما تنطقون بكلمة مجتمع محافظ اصاب بنوبة غتيان اين المجتمعات المحافظة من سكان تزنيت اما فيما يخص الشواذ فتواجدهم بالمدينة عنوان واضح وليس بمحض الصدفة لوجود طلب كبير على هذه البضاعة وثانيا لان اغلبهم سئمتهم مدن اخرى ز لفضتهم قنوات الصرف الصحي الى مدينتنا لكن المثير في الامر لذى هؤلاء الشواذ هو انهم يمارسون اللواط مع لواطيين اثرياء في مدينتنا و من جماعات و احواز المدينة و محيطها و يسهل عليهم ابتزاز ناكحيهم مقابل الصمت وخوفا من الفضيحة في المجتمع المحافظ الذي تحدتثم عنه و بالتالي بيئة يستفيذ منها هؤلاء الشواذ و لذالك تكاترو في المدينة كوجهة تستهويهم لوجود فرائسة سمينة و طلب محلي عليهم و في الاخير نصيحة انهم اغلبهم مصاب بالسيدا و يقومون بتوزيعها على زبائنهم و تنتشر وليست مجصورة عليهم بل على عاهرات المدينة ايضا و من يشك في هذا الامر فتحليلة سريعة سرية ستتبث له العكس انشري يا تيزبريس اليست الحرية مبتغاكم

  • السلام عليكم
    ياصاحب التعليق الأول والله استغربت بهذا التعبير الذي يعبر عن كلخك من جهة وجهلك من جهة أخرى هل ترضى هذا لأخيك للأسف انتم سبب تخلف المجتمعات أصحاب الشواذ يأتي ذكرا مثله والله حتى البهائم لا تأتي بعضها أسأل الله لكم الهداية والعفو .

  • اذا تبث أن هاد المهزلة وقعات في تيزنيت فعلى السلطات التحرك و متابعة صاحب القبو … لاحول ولا قوة الا بالله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *