الجمعة 20 أكتوبر 2017| آخر تحديث 2:57 04/28


بالصور: دار الطالب أيت وافقا، نجومية في الإبداع ودقة في تنظيم المناسبات‎

بالصور: دار الطالب أيت وافقا، نجومية في الإبداع ودقة في تنظيم المناسبات‎

نظمت جمعية الخير لتسيير دار الطالب،ومؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب أيت وافقا،على مدى ثلاثة أيام متتالية ، 25-26-27 أبريل 2017 ، أياما ثقافية وفنية تحت شعار، “التواصل المؤسساتي بوابة النجاح”.
وعرف اليوم الأخير من هذه الأيام تنظيم حفل ختامي لتقديم مجموعة من الفقرات الفنية والمسرحية بمشاركة ألمع نجوم الكوميديا من مستفيدات ومستفيدي مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب والطالبة أيت وافقا.
وتأتي هذه المناسبة التي تدخل في إطار الذكرى “الستين” لتأسيس التعاون الوطني حسب تصريح مدير دار الطالب والطالبة أيت وافقا “عمار أيت سوسي” خص به “جريدة تيزبريس” نهاية الحفل،(تأتي) لتقديم وتشجيع مجموعة من المواهب المبدعة التي تزخر بها مؤسسة دار الطالب(ة) أيت وافقا وباقي المؤسسات الاجتماعية بالإقليم ، والتعريف بهذه المؤسسات وما تتوفر عليه من أطر متخصصة في مختلف المجالات ومؤهلات بشرية وفنية ورياضية يجب العناية بها.
من جهته دعا رئيس جمعية الخير لتسيير دار الطالب أيت وافقا “البشير اليزيدي” في كلمته الافتتاحية إلى تدخل كل المهتمين والمسؤولين بالإقليم بدعم مثل هذه الأنشطة التي لها وزن خاص في نفوس المستفيدين (ات) للنهوض والرفع من مستواها المادي والمعنوي على غرار باقي القطاعات الأخرى، كما أشاد في الكلمته بهذه المناسبة بالتنويه والشكر للجماعة الترابية لأيت وافقا في شخص رئيسها ” علي الصالحي” ،والمجلس الإقليمي لتيزنيت ، والسلطات المحلية وباقي المدعمين والمحسنين على كل ما يبذلونه من عطاء وسخاء وتضحية في حق دار الطالب.
عدسة “تيزبريس” حضرت حفل اختتام هذه الأيام إلى جانب المدعوين من نساء ورجال التعليم وأبناء الدار والمنطقة ،والتقطت الصور التالية.
عبد المغيث عيوش – تيزبريس

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 IMG_6713

 




تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *