الخميس 25 أبريل 2024| آخر تحديث 5:00 04/27



بالفيديو : الحموشي يُؤدب مسؤولين أمنيين بكلميم بسبب تصديهم لمافيا العقار و « بوتزكيت» يتوعد آخرين و قضاة بنفس المصير

بالفيديو : الحموشي يُؤدب مسؤولين أمنيين بكلميم بسبب تصديهم لمافيا العقار و « بوتزكيت» يتوعد آخرين و قضاة بنفس المصير

أكد مجموعة من ضحايا مافيا العقار بتيزنيت وافني وكلميم انهم تلقوا اتصاﻻت هاتفية من المدعو الحسن الوزاني الملقب بـــ “بوتكيت” تحمل في طياتها تهديد و وعيد بالمزيد من الشكايات و الملاحقات القضائية بمحاكم كلميم و تيزنيت و أكادير ، وقال لهم أن لا أحد يستطيع الوقوف في طريقه حتى يدخلهم إلى السجن .
وفي ذات السياق ، وارتباطا بهذا الموضوع ، حصل موقع “تيزبريس” على تسجيل صوتي لمكالمة هاتفية أجراها بوتزكيت مع احد الضحايا ، تحمل مجموعة من التهديدات باﻻنتقام لكل من سولت له نفسه الوقوف في وجهه أو الإقتراب منه أو التفكير في رفع دعوى ضده من أجل المطالبة بإسترجاع أملاكه .
ومما جاء في هذا التسجيل الصوتي ، ان ” بوتزكيت ” توعد في معرض حديثه بعض رجال اﻻمن الذين سبق لهم ان وضعوه تحت الحراسة النظرية بآمر من وكيل الملك بإبتدائية كلميم ، وذكرهم بالأسماء و الصفات و من بينهم ” بوشقور ” الذي تم تنقيله لمدينة العيون و الضابط ” محمد إداوهزلي ” الذي نقل هو أيضا إلى مدينة خريبكة .
وصرح ” بوتزكيت ” أن هذا التنقيل جاء تأديبا لهم بعدما تجرؤا على وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية و تقديمه لوكيل الملك بكلميم الذي تابعه وقتئد من أجل حمل الغير على الإدلاء بشهادة الزور ،قضى إثرها عقوبة حبسية .
وتوعد “بوتزكيت” في ذات التسجيل كل من الضابطين ” فيصل القادروي” و “رشيد عوا “وقال ان قرارت تنقيلهم وتأديبهم في الطريق، كما ذكر من جديد القاضي” بوطربوش” الذي توعده بنفس المصير.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.