الجمعة 18 أغسطس 2017| آخر تحديث 2:17 04/15


”الواتساب” يطيح بسيدة كانت تخون زوجها مع تلميذ

”الواتساب” يطيح بسيدة كانت تخون زوجها مع تلميذ

أحالت عناصر الشرطة القضائية بالجديدة أحالت بداية الأسبوع الجاري على وكيل الملك بابتدائية الجديدة، امرأة متزوجة وتلميذ بتهم تتعلق بالخيانة الزوجية والفساد، حسب ما أوردته “الجديدة24”.

وتعود تفاصيل الواقعة، حسب ذات المصادر، إلى شهر مارس الماضي عندما تقدم زوج السيدة البالغة من العمر 32 سنة، بشكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة يتهم فيها زوجته بخيانته مع شخص غريب.

وحسب الشكاية التي أرفقها بقرص مدمج، أفاد الزوج المشتكي أنه ضبط زوجته مرتين وهي تتكلم مع شخص غريب عبر تطبيق الواتساب بكلمات تحمل عبارات نابية ومجموعة من الايحاءات الجنسية مؤكدا في شكايته أنه ضبطها آخر مرة داخل مطبخ المنزل حيث تمكن من نزع هاتفها بالقوة ليعثر على المحادثات الساخنة موثقة في هاتفها النقال.

وأضاف الزوج أن زوجته غادرت المنزل بمعية ابنيهما غاضبة من تصرفاته بعد أن نزع منها الهاتف قبل أن يقرر اللجوء إلى مقاضاتها.

وبعد البحث الذي أجرته عناصر الشرطة القضائية بأمر من وكيل الملك توصلت الشرطة إلى هوية خليل الزوجة بعد الاستعانة بمساعدة تقنية من شركة للاتصالات لتحديد هوية صاحب الرقم الهاتفي.

وبعد استدعاء الزوجة والتي أنكرت التهم الموجهة إليها في بداية الأمر ، تم استدعاء خليلها ويتعلق الأمر بتلميذ عشريني يدرس في إحدى المؤسسات التعليمية بالجديدة، والذي اعترف بعلاقته بالسيدة بعد أن واجهته الشرطة بجميع الأدلة المتوفرة حيث اعترف بانه تعرف عليها منذ حوالي 3 أشهر في إحدى المجموعات عبر تطبيق “الواتساب”، قبل أن تتطور الصداقة بينهما إلى علاقة حميمية انتهت بممارسة الجنس (واقفين) في إحدى الغابات قرب الشاطيء في أول لقاء لهما.

وتواعدا بعد ذلك للقاء آخر أكثر حميمية لكن الظروف لم تمهلهما كثيرا بعد أن اكتشف الزوج أمر الخيانة.

هذا وبعد تقديمهما أمام النيابة العامة أمر وكيل الملك بابتدائية الجديدة بإيداعها السجن وإحالتهما على المحاكمة




تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *