الخميس 28 مارس 2024| آخر تحديث 2:11 02/27



ضحايا مافيا العقار يستعرضون الأساليب التدليسية وطرق الترامي على أملاكهم أمام الصحافة بالرباط

ضحايا مافيا العقار يستعرضون الأساليب التدليسية وطرق الترامي على أملاكهم أمام الصحافة بالرباط

على اتر اﻻستعدادت التي تقوم بها ضحايا السطو على الممتلكات بالدار البيضاء تنسيقية ضحايا مافيا العقار بأقاليم سيدي إفني تزنيت وكلميم، لتنظيم وقفة احتجاجية أمام وزارة العدل بالرباط ، توصل موقع “تيزبريس ” ببيان من هذا التنسيق يعلنان من خلاله نظيم ندوة صحافية لبسط أسباب الوقفة أمام وزارة العدل وعرض بعض حالات الضحايا والطرق التدليسية التي تستعملها مافيا العقار في الترامي على الممتلكات يوم الجمعة المقبل  على الساعة الثالثة بعد الزوال بمقر نقابة الصحفيين بالرباط .

وفيما يلي نص البيان كما توصل به الموقع :
بيان
تعلن تنسيقية ضحايا مافيا العقار بأقاليم سيدي إفني تزنيت وكلميم وجمعية ضحايا السطو على الممتلكات بالدار البيضاء أنه بعد الرسالة الملكية السامية في موضوع السطو على العقارات والممتلكات الموجهة الى السيد وزير العدل والحريات .
فإنهما يعلنان عن تنظيم ندوة صحافية لبسط أسباب الوقفة أمام وزارة العدل وعرض بعض حالات الضحايا والطرق التدليسية التي تستعملها مافيا العقار في الترامي على الممتلكات يوم الجمعة 2017/03/03 على الساعة الثالثة بعد الزوال بمقر نقابة الصحفيين بالرباط .
لذا تدعو الجمعية والتنسيقية كافة الصافيين والتنظيمات الحقوقية وفعاليات المجتمع المدني المهتمة الى الحضور الى المقر المذكور دعماً للضحايا واستجابة للمضامين الرسالة الملكية السامية .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.