الخميس 18 أبريل 2024| آخر تحديث 1:39 02/09



محامي ضحايا مافيا العقار يهددبحرق بذلة المحاماة في احدى ساحات محاكم الجنوب ضد الظلم

محامي ضحايا مافيا العقار يهددبحرق بذلة المحاماة في احدى ساحات محاكم الجنوب ضد الظلم

ما معنى أن يصدر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بأكادير أمراً برفض طلب تنصب الضحايا كأطراف مدنية في ملف التحقيق الذي يتابع فيه بوتزكيت من أجل تزييف أختام الدولة واستعمالها لاصطناع عقود مزورة بتفويت عقارات دون علم مالكيها ؟
شخصياً توقعت هذا التصرف من هذا القاضي واليكم الاسباب التي جعلتني أقتنع بهكذا قرار :
– تمتيع المتهم بالسراح المؤبد رغم خطورة الفعل والفاعل يوم التقديم 2016/08/29 على الرغم من كون التزوير ورد في عقدين إثنين وبنفس الطريقة .
– تقدمت كدفاع يوم 2016/11/16 بمذكرة التنصب طرفاً مدنياً وعاملني بطريقة مهينة للدفاع ، ولم أبالي حينها نظراً لسن هذا القاضي ولقوله لي بأنه يعرف والدي رحمه الله وكإنسان ضعفت امام هذا الكلام وقال لي انه سوف يبت في الطلب في اقرب وقت .
– ولما حضرت الى جانب الضحايا يوم 2017/01/25 كانت صدمتي قوية لان السيد القاضي لازال لم يبت في طلب التنصب طرف مدني ، مما جعلني أستفسره بكل أدب عن سبب التأخير هذا فلم يعطيني جواباً مقنعاً وقال لي بان المتهم مريض . وغادرت مكتبه خائباً وصليت أربعاً على هذا الملف على الاقل طيلة لازال بين نفس الأيادي .

ما لا يعرفه الناس هو ان محكمة الاستئناف بأكادير تعج بملفات بوتزكيت لكن دون ان تعرف أي نوع من أنواع الانصاف للضحايا الذين لايملكون سوى رفع أكفف الضراعة الى المولى عز وجل للدعاء على الظالمين واعوانهم .
للحديث بقية وبقايا وأباقي سوف نشرحها في حينها .
همسة للضحايا : لن أتخلى عن الدفاع عنكم وساحاول جاهداً البر بقسم المحاماة ولو كلفني الامر حرق بذلة المحاماة في احدى ساحات محاكم الجنوب .

عمر الداودي دفاع ضحايا مافيا العقار







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.